وفد قيادة التقدم والاشتراكية يزور الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي

قام صبيحة الاثنين وفد من قيادة حزب التقدم والاشتراكية بزيارة ود ومحبة الى المناضل الوطني الكبير الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي، في المستشفى بالدار البيضاء، حيث يخضع للعلاج اثر أزمة صحية ألمت به.
وضم الوفد الأمين العام للحزب محمد نبيل بنعبد الله، ورئيس مجلس رئاسة الحزب مولاي اسماعيل العلوي، وعضو الديوان السياسي خالد الناصري، بالاضافة الى عمر الفاسي الفهري.
وجسدت الزيارة الأخوية لوفد حزب التقدم والاشتراكية تعبيرا عن التقدير الإنساني والنضالي للمناضل الاشتراكي عبد الرحمان اليوسفي، ومناسبة جرى خلالها الاطمئنان على صحته، وتجديد متمنيات مناضلات ومناضلي الحزب له بالشفاء العاجل، وبطول العمر وموفور الصحة والعافية.