صور من حفل الإستقبال الذي خصصته القيادة الوطنية لحزب التقدم و الإشتراكية لوفد منظمة الشبيبة الإشتراكية الذي عاد إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة في فعاليات المهرجان العالمي للشباب و الطلبة في دورته 19 التي احتضنتها مدينة سوتشي الروسية .
حفل الإستقبال تم بحضور الأمين العام للحزب ، الرفيق محمد نبيل بنعبدالله، و رئيس مجلس الرئاسة الرفيق اسماعيل العلوي و مجموعة من عضوات و أعضاء قيادة الحزب من المكتب السياسي و مجلس الرئاسة و قدم خلاله الرفيق رشيد بوخنفر ، مسؤول العلاقات الخارجية بمنظمة الشبيبة الإشتراكية ، لمحة موجزة عن المشاركة المغربية في المهرجان و أهدى الحزب ، في شخص كل من الأمين العام و رئيس مجلس الرئاسة ، تذكارات تؤرخ لعودة شبيبة الحزب للحركة الشّبابية الديمقراطية العالمية.




