الأمين العام يهنأ السيدة نالس بمناسبة انتخابها رئيسة للحزب الديمقراطي الاشتراكي الألماني

بعث الرفيق محمد نبيل بنعبد الله برسالة للسيدة أندريا ماريا نالس، هنأها فيها باسمه واسم المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، على انتخابها بنسبة 66 في المائة من الأصوات رئيسة فدرالية للحزب الديمقراطي الاشتراكي، وعبر لها بصفته أمينا عاما لحزب يساري تقدمي عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يعتبر انتصارا لقضية المرأة، باعتبار أن هذه هي المرة الأولى التي تتقلد فيها امرأة مسؤولية من هذا الحجم بالحزب الديمقراطي الاشتراكي، وهي المسؤولية التي تستحقها السيدة نالس عن جدارة نظرا لما تتوفر عليه من مهارات سياسية عالية ولما راكمته من تجربة غنية ومتنوعة.

ولم تفت الرفيق الأمين العام الفرصة وهو يتمنى للسيدة نالس النجاح في مهامها الجديدة، أن يعبر لها عن استعداد حزب التقدم والاشتراكية للعمل على تعزيز العلاقات التي تربط بين الحزبين  وفتح أفق التعاون من أجل تقوية سبل الديمقراطية الاشتراكية يما يخدم مصالح شعوبنا ورقيها.