غادرنا إلى دار البقاء مساء أمس الرفيق ابراهيم وحمان احد قيدومي حزب التقدم والإشتراكية بمدينة الدار البيضاء. وقد انخرط الفقيد في صفوف الحزب الشيوعي المغربي بداية ستينيات القرن الماضي وقاد مختلف معارك الحزب خصوصا بالمدينة القديمة حيث عرف الحزب تطورا باهرا وشعبية كبيرة جعلت من هذه المنطقة قلعة حزبية بامتياز وهو ما جعل الحزب يرشح فيها الرفيق علي يعته رحمه الله في انتخابات 1963 ،ثم سنة 1977حيث حصل الحزب على أول مقعد برلماني. الفقيد ابراهيم وحمان نموذج المناضل الصامد والمخلص والوفي لمبادئ وقيم الحزب، ظل طيلة مساره النضالي مستعدا للتضحية دفاعا عن قضايا الوطن والشعب وساهم في تكوين أجيال متتالية من المناضلات و المناضلين بفضل خبرته وحنكته وارتباطه المستمر بالجماهير الشعبية.
تعازينا الحارة لكافة أفراد عائلته ودعواتنا الصادقة لفقيدنا بالرحمة والمغفرة والرضوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.