الأمين العام يستقبل الرفيق عبد السلام عيلا من إقليم شيشاوة

في إطار سلسلة اللقاءات التي تعقدها قيادة الحزب استعدادا للاستحقاقات الانتخابية القادمة، و كذا في إطار الانفتاح على فعاليات مجتمعية ووطنية لخوض غمار هذه الانتخابات باسم الحزب، استقبل محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية أمس الاثنين 20 يوليوز 2021، الرفيق عبد السلام عيلا عن إقليم شيشاوة.

وشكل هذا اللقاء فرصة للتداول في سبل تعزيز الحضور التنظيمي والانتخابي لحزب التقدم والاشتراكية على مستوى إقليم شيشاوة.

وتم في هذا الإطار تكليف الرفيق عبد السلام عيلا بمهام الكاتب الإقليمي بشيشاوة وتشكيل لجنة مصغرة مكلفة مؤقتا بمهام المكتب الإقليمي والتحضير لعقد المؤتمر الإقليمي.

في هذا السياق، عبر الأمين العام عن ترحيبه بالرفيق عيلا الذي التحق بحزب التقدم والاشتراكية وعزز صفوفه، مؤكدا على أن الحزب يراهن إلى جانب القوى الحية على العمل والنضال على مختلف الجبهات والمواقع من أجل التغيير.

من جانبه، أكد عبد السلام عيلا على أن الانضمام لحزب التقدم والاشتراكية يأتي تجسيدا لرغبة في خدمة البلاد والعمل من أجل تنميتها ورقيها من منطلق الانتماء لحزب التقدم والاشتراكية، بالنظر لمواقفه الرصينةوالمسؤولة والقوية.

وعبر عيلا عن حماسه الكبير لخوض غمار الاستحقاقات القادمة باسم حزب التقدم والاشتراكية، على مستوى الدائرة التشريعية بشيشاوة وكذا على المستويين المحلي والجهوي.

كما كان اللقاء فرصة لتدارس عدد من المستجدات المتعلقة بالاستحقاقات المقبلة والاستعداد لها على مستوى الإقليم المذكور. كما تمت مناقشة سبل تعزيز العمل من أجل تقوية الإشعاع الانتخابي للحزب على مستوى الانتخابات التشريعية والجهوية والرفع من مستوى الحضور الحزبي بالإقليم.