الأمين العام يترأس لقاء مع منتخبات ومنتخبي الحزب بسلا

ترأس محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية صباح يومه الخميس 30 شتنبر 2021، لقاء تواصليا بمدينة سلا على شرف مرشحات ومرشحي الحزب الفائزين في الاستحقاقات الانتخابية التي جرت في 8 شتنبر الجاري.

وجدد بنعبد الله في اللقاء الذي حضره كل من كريم تاج، مصطفى عديشان، نادية تهامي، ماجدولين العلمي، أعضاء المكتب السياسي للحزب، تهنئته لمنتخبات ومنتخبي الحزب الذين حضروا بثقة ساكنة سلا، وفي مقدمتهم الرفيق محمد عواد الذي فاز بمقعد نيابي عن الدائرة التشريعية سلا المدينة، بالإضافة إلى باقي المستشارين والمستشارات عن الدوائر المحلية والجهوية.

كما هم اللقاء الذي سيره أنس الصبيحي الكاتب الإقليمي للحزب بسلا، مناقشة الأجواء العامة التي مرت فيه الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية المقبلة، حيث نوه الأمين العام بالروح النضالية العالية لكافة مرشحات ومرشحي حزب التقدم والاشتراكية الذين خاضوا حملتهم الانتخابية بقوة وبنزاهة وشفافية واستطاعوا نيل ثقة الساكنة، بالرغم من مجموعة من الممارسات التي تمت.

وأكد بنعبد الله على أن المرحلة تقتضي مواصلة العمل ورص الصفوف والتطلع نحو المستقبل، والعمل من أجل الترافع عن قضايا المواطنات والمواطنين من مختلف الواجهات والاستعداد لمختلف المحطات الوطنية المقبلة.