وثيقة موجهة إلى صفوف الحزب من أجل تأطير النقاش الداخلي في أفق المؤتمر الوطني الحادي عشر

إلى

الرفيقات العزيزات؛ الرفاق الأعزاء

أعضاء مجلس الرئاسة؛ أعضاء اللجنة المركزية؛ مسؤولو المنظمات الموازية والقطاعات السوسيو مهنية؛ كُتّاب الفروع الجهوية والإقليمية والمحلية؛ وعموم مناضلات ومناضلي الحزب.

يُسعدنا، في المكتب السياسي، أن نتوجه إليكم بالوثيقة الداخلية، رفقته، “في أفق تحضير المؤتمر الوطني الحادي عشر: “مداخل للتفكير والنقاش”. وهي وثيقةٌ الهدفُ منها تأطيرُ عملياتِ التحضير لمؤتمرنا الوطني المقبل، وذلك في أفق صياغة وثائقه المرجعية، ولا سيما منها الأطروحة السياسية والقانون الأساسي.

للإشارة، ولأجل ضمان مشاركة كافة المناضلات والمناضلين في مناقشة محاور الوثيقة، ستتم برمجة عددٍ من اللقاءات الوطنية الموضوعاتية خلال ما تبقى من شهر يناير 2022، ولقاءات أخرى على صعيد كافة الفروع الإقليمية ابتداءً من فاتح شهر فبراير 2022.

كما سيتم تحديد هيئة للمقررين، برئاسة الرفيقين عبد الصادقي بومدين ومحتات الرقاص، لأجل تجميع مجمل المساهمات والأفكار التي ستدلون بها خلال مختلف أطوار هذا النقاش الداخلي، بغرض فرزها ثم تضمينها، ما أمكن، في الوثائق المرجعية التي ستُعرض على المؤتمر الوطني الحادي عشر.

ولأجل إعطاء الانطلاقة لهذا النقاش الحزبي، يُنظم المكتب السياسي لقاءً وطنيا داخليا تفاعليا، عن بُعد، وذلك يوم الاثنين 24 يناير 2022، ابتداءً من الساعة السادسة والربع مساءً، يترأسه الرفيق الأمين العام الذي سيتقدم خلاله بعرض المحاور الأساسية للوثيقة والغايات منها.

وسيُنقل اللقاء المذكور على الصفحة الرسمية للحزب على الفايسبوك PPS Officiel

بهذا الصدد، نطلب من الرفيقات والرفاق الراغبين في التدخل المُباشر عن بُعد في هذا اللقاء أن يُخبروا الإدارة الوطنية عبر بريدها الإلكتروني الرسمي   [email protected] أو عبر هاتف الرفيق كمال الشرايطي مدير المقر الوطني: 0611702268، وذلك قبل الساعة العاشرة صباحا من يوم الاثنين 24 يناير 2022، لتيسير الإجراءات التقنية ذات الصلة.

 الأمين العام

محمد نبيل بنعبد الله