المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية ينعي الرفيق محمد السوسي أحد قيدومي الحزب بطنجة وبمنطقة الشمال

ينعي المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية الرفيق محمد السوسي الذي غادرنا إلى دار البقاء بعد عمر حافل بالتميز والعطاء النضالي .

وأمام هذا المصاب الجلل يتقدم الأمين العام للحزب باسم كافة المناضلات والمناضلين بخالص عبارات التعازي والمواساة إلى أرملة الفقيد السيدة ربيعة الطويهر وأبناءه أمل ويسرى وهشام وعمر ولكافة أفراد العائلة وكذا إلى رفيقاته ورفاقه بإقليم طنجة ولمعارفه وأصدقاءه، سائلا المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويكرم مثواه وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

وهو يودع فقيدنا العزيز إلى مثواه الأخير، يستحضر المكتب السياسي للحزب، ومعه كافة المناضلات والمناضلين خصاله النضالية الرفيعة، وإيمانه القوي بالمبادئ وانتصاره للحرية والحياة، ومساره الغني الحافل بالعطاء وتشبته الراسخ ووفائه لما آمن به من قيم ومثل عليا ومبادئ سامية، رغم كل التحديات والصعاب وقد تولى قيد حياته مسؤوليات تنظيمية وعضوا للجنة المركزية سابقا ومسؤولا نقابيا سابقا في قطاع الأبناك التابع للاتحاد المغربي للشغل.

ولا يملك المكتب السياسي للحزب أمام هذا الرزي الفادح إلا أن يدعو للفقيد بالمغفرة والرحمة والرضوان، وأن يتقدم لكافة أفراد

عائلته الكريمة ، وأصدقاءه ومعارفه، بصادق التعازي وخالص مشاعر المواساة، وأن يؤكد أن سيرته النضالية ستبقى حاضرة في ذاكرة الحزب ومناضلاته ومناضليه.

إنا لله وإنا إليه راجعون.