في إطار الوفاء لذاكرة رموز النضال الوطني والديمقراطي، قام وفد عن حزب التقدم والاشتراكية، برئاسة الأمين العام محمد نبيل بنعبد الله، اليوم، وبتنسيق مع وفد عن مؤسسة علي يعته، بزيارةٍ ترحّمية إلى قبر شهيد الحزب والوطن، الفقيد سي علي يعته. وقد ألقى الأمين العام كلمة بالمناسبة، استحضر فيها مناقب الراحل وإسهاماته الوطنية والفكرية، مؤكداً على استمرار الحزب في حمل رسالته وقيمه.









