تفعيلا لنهجه التواصلي المستمر، وتكريسا لقناعته الراسخة بأن الشباب هو محرك التغيير وقلب المعركة التنموية، احتضنت مدينة تيفلت يومه الأحد 29 مارس 2026، لقاءً شبابياً مفتوحاً تحت شعار : “من أجل شباب فاعل لا متفرج.. ووعي شبابي من أجل غد تقدمي ديمقراطي”. هذا اللقاء الذب ترئاسه محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، إلى جانب الرفيق يونس سراج، الكاتب العام للشبيبة الاشتراكية، وبحضور وفد هام من المكتب السياسي ومناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم، حيث عرف العرس النضالي حضوراً نوعياً لشباب المنطقة وإقليم الخميسات، حاملين لانشغالات الوطن وتطلعات الساكنة في نقاش اتسم بالعمق والصراحة والديمقراطية.
كما أكد نبيل بنعبد الله أن السياسات الحكومية الحالية، واصفاً إياها بالفاشلة لكونها تستهدف القدرة الشرائية للطبقات الهشة وعموم المغاربة، خاصة في ظل الارتفاع المهول لأسعار المحروقات، في مقابل استمرار الحكومة في انحيازها لفئات بعينها على حساب مصلحة الشعب المغربي.













