في إطار برنامج تكويني سنوي، نظم الفرع الإقليمي للحزب بمراكش البارحة اول حصة تكوينية تطرقنا خلالها الى ظروف نشأة الحزب وتطوره ومنهج تحليله للوقائع لقيت استحسانا كبيرا وتفاعلا إيجابيا من طرف المشاركات والمشاركين وتم الاتفاق على عقد اجتماع مع الكتاب المحليين للفروع الحزبية بالإقليم للاتقاط انتظارات أخرى تشكل مواضيع يمكن إضافتها في البرنامج. للإشارة يتمحور البرنامج حول قضايا نظرية وأخرى عملية او عملياتية. وبه وجب الإعلام.