حزب التقدم والاشتراكية يعزز التواصل والتنسيق مع المنتخبات والمنتخبين

📍 الرباط | السبت 05 يوليوز 2025
احتضن المقر الوطني لحزب التقدم والاشتراكية، اليوم السبت، لقاءً تواصلياً مع منتخبات ومنتخبي الحزب، ترأسه الرفيق محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام للحزب.
✨ اتسم اللقاء بأجواء ديموقراطية وبنقاشات غنية وهادفة، تناولت بالتحليل المستفيض مستجدات الساحة السياسية الوطنية والتحديات الراهنة.
🎙 وفي كلمته التوجيهية، نوه الأمين العام بالمجهودات التي يبذلها منتخبو الحزب في مختلف مواقع المسؤولية، داعياً إياهم إلى مواصلة الانخراط الفعال وتعزيز العمل الميداني خدمةً لقضايا المواطنات والمواطنين.
🔴 اللقاء شهد حضوراً متميزاً ونوعياً لمنتخبات ومنتخبي الحزب من كل ربوع الوطن، بالإضافة إلى حضور أعضاء من المكتب السياسي للحزب.