احتضن المقر الوطني لحزب التقدم والاشتراكية، اليوم السبت، لقاءً تواصلياً مع منتخبات ومنتخبي الحزب، ترأسه الرفيق محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام للحزب.
اتسم اللقاء بأجواء ديموقراطية وبنقاشات غنية وهادفة، تناولت بالتحليل المستفيض مستجدات الساحة السياسية الوطنية والتحديات الراهنة.
وفي كلمته التوجيهية، نوه الأمين العام بالمجهودات التي يبذلها منتخبو الحزب في مختلف مواقع المسؤولية، داعياً إياهم إلى مواصلة الانخراط الفعال وتعزيز العمل الميداني خدمةً لقضايا المواطنات والمواطنين.
اللقاء شهد حضوراً متميزاً ونوعياً لمنتخبات ومنتخبي الحزب من كل ربوع الوطن، بالإضافة إلى حضور أعضاء من المكتب السياسي للحزب.