ترأس وزير السكنى وسياسة المدينة السيد محمد نبيل بنعبد الله يوم الجمعة 20 نونبر 2015 بإقليم قلعة السراغنة مراسيم إعلان مدينة قلعة السراغنة مدينة بدون صفيح، وذلك في إطار البرنامج الوطني ” مدن بدون صفيح” الذي أعطى انطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس في يوليوز 2004 بهدف القضاء التدريجي على السكن الصفيحي بمختلف مدن المملكة.

